Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

مقالات
تعرف على نباتات تضعها في غرفة النوم لمحاربة نزلات البرد
قد تبدو النباتات جميلة في الحدائق، ولكن يقول العلماء إن وضعها داخل المنزل يمكن أن يعود بالعديد من الفوائد الصحية.
وفي حين أن الخبراء تحدثوا عن فوائد النباتات المنزلية منذ فترة طويلة، يوضح العلماء أن وجود النباتات الخضراء جانب السرير، يمكن أن يحسن من نوعية النوم والصحة.
ويقلل وجود النباتات من التوتر والقلق، كما يساعد على إزالة الملوثات الجوية.
وبحث الدكتور إيلي ديكور، بالتعاون مع Joy of Plants، في دراسات وكالة ناسا والكلية الأمريكية، لتحديد أي النباتات المنزلية هي الأنسب لغرفة النوم، وما الفوائد التي تقدمها.

1-آريكا بالم (نخلة الأريكا الصفراء):
ويعد هذا النبات أحد أفضل الأنواع كفاءة في التخلص من الملوثات.
ويقول الباحثون إن نبات النخيل جيد جدا بالنسبة لأي شخص عرضة لنزلات البرد ومشاكل الجيوب الأنفية، لأنه يرطب الهواء.

2- الألوي فيرا:
وسُمي نبات الصبار الحقيقي كواحد من أفضل النباتات لتنقية الهواء، من قبل وكالة ناسا، لأنه يطلق الأوكسيجين بشكل مستمر طوال الليل.

3-اللبلاب الإنكليزي (English Ivy):
وهو نبات شائع مرتبط بعيد الميلاد، ويعد مثاليا لغرفة النوم. ووجد الباحثون في الكلية الأمريكية للحساسية والربو وعلم المناعة، أن اللبلاب يزيل 78% من العفن المنقول جوا خلال 12 ساعة فقط.