Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

مقالات
كلمات إيلي مرعب مفعمة بالنجاح مع انتشارها بسرعة على مواقع التواصل الإجتماعي!
تشهد مواقع التواصل الإجتماعي على عاصفة من الكلمات والخواطر التي يقوم بعض الكُتاب بطرحها لمتتبعي الصفحات الموجودة على هذه المواقع.

حديثُنا اليوم عن صاحب صفحة "إيلي مرعب"، الذي يستمر بتوصيل كلماته الى جمهوره حتى أنها تنتشر بسرعة. وكما لاحظنا أن المقاطع التي يقوم بكتابتها إيلي تصل لا فقط في محيطه وبين أهل بلده بل أيضاً لجمهور العالم العربي، بالإضافة للفنانين المعروفين وأهل التمثيل وغيرهم من الأشخاص.

يعيش صاحب هذه الصفحة الإلكترونية مرحلة من التقدّم بكتاباته التي تتحدث عن واقع وحقيقة بعض الأوضاع التي تلمس معظم الأشخاص في الأيام العادية، ولا بد أن تكون من أكثر المرات التي تأثر بها هي عندما نشرت الصبية ميشال حجل كلماته عن القدّيس شربل على صفحتها الخاصة.
أما اليوم وبمعلومات خاصة يمشي إيلي مرعب خطواته الجديدة في عالم كتابة الأغاني التي يعرضها على الفنانين وقريباً سنسمعها ونُشير الى أنه يتحضر لطرح كتابه الأول في الأسواق الذي سيحمل الأسلوب الجديد، فكل التوفيق له بهذه الرحلة الكتابية المفعمة بالنجاح.

ريتا بريدي