Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

مقالات
ميزة جديدة من إنستغرام تتيح للمستخدم مشاركة أكثر من صورة في القصص
أعلنت خدمة مشاركة الصور والفيديو "إنستغرام" عن إطلاق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة أكثر من صورة ضمن القصص.
وأوضحت" إنستغرام" المملوكة لشركة فيسبوك أنه يمكن للمستخدمين نشر العديد من الصور في شاشة واحدة وسوف تتوفر الميزة الجديدة المسماة Layout في جميع أنحاء العالم وهي تسمح بمشاركة ما يصل إلى 6 صورة معا.
ومع أن هذه الميزة قد تبدو بسيطة، إلا أنه من المرجح أن تحظى بشعبية كبيرة، خاصة في ظل لجوء العديد من المستخدمين إلى تطبيقات تحرير القصص التي يوفرها الطرف الثالث، لذا، فإن توفير هذه الميزة من "إنستغرام "نفسها أمر مرحب به.

وقالت "إنستغرام" في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "التقط صورة، ثم صورة أخرى، ثم أخرى. مع Layout يمكن تسجيل ومشاركة العديد من الصور في قصتك. إنها طريقة جديدة وإبداعية للتعبير عن نفسك. تفحصها!".