Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

مقالات
قصور بلورية تجذب زوار مهرجان الثلج الصيني!
جذبت عشرات المنحوتات الجليدية؛ منها قصور بلورية ضخمة، أنظار زوار مهرجان الجليد والثلج السنوي في مدينة هاربين شمال شرقي الصين، وجرت الإستعانة في المهرجان بـ170 ألف متر مكعب من الجليد.
وكانت الانطلاقة الرسمية للحدث بعرض للألعاب النارية وسط المنحوتات الجليدية والمعالم الملونة المصنوعة بالحجم الطبيعي باستخدام مكعبات الجليد، وقد جمعت هذه المكعبات من نهر سونجوا.

وقبيل الإنطلاق، كانت أكثر من أربعين عروسة بأثواب من الدانتيل ومع باقات من الورود في اليد ينتظرن بالقرب من أزواجهن للمشاركة في "حفلات الزفاف الجماعية".

كما وتحدى سباحون بثياب البحر الصقيع القارس في ظل حرارة تبلغ 7 درجات مئوية دون الصفر، وقفزوا داخل حوض سباحة استُحدث خصيصاً داخل طبقة سميكة من الجليد في نهر سونجوا المجاور.

ويتيح مهرجان هاربين المنظم في إحدى أكثر مناطق الصين صقيعاً للزوار التنقل في داخل مدينة جليدية حقيقية مضاءة بمصابيح النيون، واستقطب ملايين الزوار منذ إطلاقه في عام 1985.