Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
وزير الشؤون الاجتماعية في زيار لمركز "صوت المرأة اللبنانية"
2018-2-7
زار وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي مركز "صوت المرأة اللبنانية" في الشياح وجال على اقسامه وهو يضم حضانة نهارية شبه مجانية ويقوم بحملات توعية للنساء في مختلف المواضيع. وكان في استقباله رئيسة المركز السيدة ماري صفير واعضاء المركز وعدد كبير من النساء اللواتي يستفدن من خبرات هذا المركز.

صفير شكرت بو عاصي على هذه الزيارة وعلى دعمه الكامل لهم، وشرحت له هدف المركز الذي يسعى لدعم حوالى 1700 عائلة من العائلات الاكثر فقراً.ومن جهته اكد بو عاصي ان العمل الاجتماعي للجمعيات لن يصنع العجائب او يضع نهاية لمأساة جميع الناس، لافتاً الى ان حتى العمل الذي يقوم به في الوزارة لن يستطيع انهاء جميع المشاكل ولكن شدد على ان المطلوب من هذا العمل هو تحسين حياة من يعيش في محيطنا وبحاجة الى هذه المساعدة.