Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
المطران عودة يبحث مع زواره في الأوضاع العامة والتطورات
2018-2-7
استقبل متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عوده، الوزير السابق نقولا الصحناوي الذي اشار بعد الزيارة الى انهم اطلعوا سيادته على مشروعهم لأبناء المنطقة، لكي يكون للدائرة الأولى إنماء تستحقه فتصل إلى مستوى المدن الحضارية.
ثم استقبل المطران عوده رئيس "حزب الحوار الوطني" فؤاد مخزومي يرافقه العميد نقولا سلوم، السيدة هدى قصقص والسيد برنار بريدي.
مخزومي أشار بعد الزيارة الى انهم بحثوا في مواضيع تخص المنطقة والتطورات فيها لافتا الى انه ثمة توافق أساسي على أنه يجب إعادة إحياء بيروت الثقافة وبيروت التعايش.
كذلك زاره النائب عاطف مجدلاني لنيل بركته والإستماع إلى توجيهاته، خصوصا في هذه الأيام الصعبة التي يمر فيها البلد بحسب قول مجدلاني.