Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
متفرقات محلية
2018-2-7
اليوبيل الذهبي لرئيس أساقفة أبرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جودة
تحتفل أبرشية طرابلس المارونية اكليروسا وعلمانيين باليوبيل الذهبي لراعيها المطران جورج بو جودة برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، وذلك يوم عيد مار مارون الجمعة في التاسع من شباط الجاري في كنيسة مار مارون في طرابلس. ويتخلل البرنامج قداس احتفالي عند الساعة الرابعة بعد الظهر يليه عند الخامسة والنصف حفل تكريمي في قاعة الرعية يتخلله كلمات وأوسمة.

المطران روحانا يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة مار مارون جعيتا
يترأس سيادة المطران بولس روحانا النائب البطريركي العام على نيابة صربا القداس الالهي يوم الخميس 8 شباط ليلة عيد مار مارون عند الساعة السابعة مساءً في كنيسة مار مارون جعيتا.ويُفتتح المعرض السنوي في صالات الكنيسة ويعود ريعه للجنة المحبّة في الرعية.

قداديس واحتفالات في رعية مار مارون حارة صخر
تحتفل رعية مار مارون - حارة صخر بالقداديس يوم الخميس عشية عيد مار مارون عند الخامسة مساءً يترأسه الخوري شوقي كرم، وعند السابعة يحتفل به الخوري روفايل زغيب والخوري بشير الشمالي. هذا ويُفتتح الخميس معرض المونة والأشغال اليدوية في صالة الرعية ويستمر الى يوم السبت 10 شباط ، ويتضمّن هذه السنة مشاغل روحية.