Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
متفرقات محليّة
2018-3-13
- ندوة حول كتاب الأستاذ عصام فريد كرم "تاريخ الموارنة في دير الأحمر ومنطقتها"
في اطار المهرجان اللبناني للكتاب السنة السابعة والثلاثون ، تعقد ندوة حول كتاب الأستاذ عصام فريد كرم "تاريخ الموارنة في دير الأحمر ومنطقتها" للناشر المهندس ميلاد فوزي العاقوري وذلك يوم الخميس 15 آذار الساعة الرابعة في الحركة الثقافية انطلياس دير مار الياس مسرح الأخوين رحباني. يوقّع المؤلّف على الكتاب في اليوم نفسه في جناح دار صادر للنشر من الساعة الثالثة بعد الظهر حتى التاسعة مساءً.


- يوقّع سيادة المطران مارون ناصر الجميّل كتابه Monastere de la visitation sainte marie antoura يوم السبت 17 آذار من الساعة الخامسة حتى الساعة السابعة مساءً في الحركة الثقافية انطلياس دير مار الياس منصة الحركة، في اطار المهرجان اللبناني للكتاب.

- معرض الامهات التاسع في المدرسة المركزية للرهبان اللبنانيين جونية
برعاية وحضور وزير الدولة لشؤون المرأة الاستاذ جان أوغاسبيان، تفتتح المدرسة المركزية للرهبان اللبنانيين جونية بالتعاون مع لجنة الاهل معرض الامهات التاسع يوم الاثنين 19 آذار الساعة العاشرة صباحا في القاعة المقفلة في المدرسة يتخلل البرنامج استقبال معالي الوزير عند العاشرة الا ربعا قداس على نية أمهات لبنان عند العاشرة صباحا يليه افتتاح المعرض ونخب المناسبة.
المعرض يستمر لغاية يوم الأربعاء 21 آذارويفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة بعد الظهر.


- ريسيتال بعنوان "على أنغام القيامة" في كنيسة القديسة تقلا البوار
تنظم رعية القديسة تقلا البوار ريسيتالا بعنوان "على أنغام القيامة" يحييه المرنّم طوني حرب والآنسة سنا عبّود والفرقة الموسيقية بقيادة الأب أنطوان سلامة ومشاركة كورال دير سيدة طاميش، يوم الأربعاء 28 آذار الساعة السابعة والنصف مساءً في كنيسة القديسة تقلا البوار.