Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
معهد القديس يوحنا الدمشقي في البلمند أقام امسية مرتلة وحفل تخرج طلاب برامج التعلم عن بعد
2018-12-4
اقام معهد القديس يوحنا الدمشقي اللاهوتي في جامعة البلمند امسية مرتلة وحفل تخرج طلاب برامج التعلم عن بعد، بمناسبة عيد شفيعه، وبرعاية بطريرك انطاكيا وسائر المشرق للروم الارثوذكس يوحنا العاشر يازجي.
أحيت الأمسية جوقة معهد اللاهوت، في القاعة الأثرية في دير سيدة البلمند البطريركي في حضور راعي ابرشية بوينس آيرس وسائر الارجنتين المطران يعقوب الخوري، رئيس دير سيدة البلمند البطريركي الارشمندريت رومانوس حناة، الارشمندريت يعقوب خليل، عميد المعهد الاب الدكتور بورفيريوس جرجي، بالاضافة الى منسق برنامج التعلم باللغة العربية الكلمة الاب الدكتور بسام ناصيف، منسق برنامج التعلم عن بعد باللغة الاسبانية الدكتور دانيال عيوش، كهنة وشمامسة، فاعليات، الخريجين وذويهم وحشد من المؤمنين.