Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
الحفل السنوي لجمعية أصدقاء رفقا في غابة الوادي جران البترون
2018-12-5
أقامت جمعية أصدقاء رفقا حفلها السنوي والذي يعود ريعه لدعم النشاطات الانسانية، في مطعم غابة الوادي جران البترون. وقد تقدم الحضور راعي أبرشية البترون المارونية المطران منير خيرالله، النائب الدكتور فادي سعد، ممثل وزير الخارجية والمغتربين المهندس جبران باسيل المهندس نعمة ابراهيم، قائمقام البترون روجيه طوبيا، رئيس اقليم الكتائبي في قضاء جبيل ورئيس بلدية بجة رستم صعيبي، رئيس بلدية جران بسام خوري، رئيس رابطة المخاتير في قضاء البترون جاك نوفل والأعضاء، ممثلو. أحزاب وجمعيات ومؤسسات انسانية واجتماعية، كهنة وراهبات.
وكانت كلمة ترحيبية من عضو الجمعية سليم جبرايل فكلمة رئيسة الجمعية نورما ريشا التي أشارت الى "ان نشاطات الجمعية الانسانية الخيرية لن تتوقف في ظل وضع البلد ويبقى اتكالنا على القديسة رفقا الراعية الدائمة والمسهلة لكافة نشاطاتنا وبالإضافة لمشاركتكم الكريمة معنا ونحن مستمرون بتأدية الرسالة وما اؤتمنا عليه لمساعدة العجزة، الايتام المعاقين، المرضى والمحتاجين.
وفي الختام أحيا الحفل الفنان مارك سكاف، وتخلل الحفل توزيع مسبحة القديسة رفقا من قبل أعضاء الجمعية على جميع الحضور.