Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
مناشدات في الضنية لإعادة الكهرباء بعد 4 أيام على انقطاعها
2018-1-10
ناشد أهالي قرى الضنية وبلداتها المسؤولين إعادة التيار الكهربائي إلى مناطقهم، بعد انقطاعها لليوم الرابع على التوالي، بسبب الأعطال التي طرأت على الشبكة نتيجة العاصفة الجوية "نورما".
في غضون ذلك، بدأت جرافات وزارة الأشغال واتحاد بلديات الضنية والبلديات إعادة فتح الطرقات التي أغلقتها الصخور والأتربة التي انهارت بفعل الأمطار الغزيرة والسيول في قرى المنطقة وبلداتها، وتحديدا الطريق التي تربط بين عيون السمك وبلدة القمامين في جرد الضنية، والطريق الرئيسي في بلدة عزقي، والطرقات الداخلية في غالبية بلدات المنطقة التي تضررت كلياً أو جزئياً، إما بسبب الإنهيارات أو نتيجة تراكم الثلوج عليها، تمهيدا لإعادة فتحها أمام المواطنين.