Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
اليازا تهيب بالسلطات العامة تنظيم ملف الاعلانات الضخمة المثبتة بالهياكل الحديد حماية للمواطنين
2018-1-10
اصدرت جمعية "اليازا" بيانا تناولت فيه اللوحات الاعلانية الضخمة المثبتة بهياكل حديد على مختلف شبكة الطرقات في الجمهورية اللبنانية وجاء في البيان: "طالعتنا منذ فترة تحذيرات من الاجهزة الرسمية اللبنانية تتوجه فيها الى المواطن بالابتعاد عن هذه اللوحات خشية سقوطها من جراء العواصف والرياح، وهذا ان دل على شيء فعلى تقصير صريح اعترفت فيه السلطة بعدم اعطاء الاولوية في تنظيم هذا الملف الحيوي للسلامة العامة، وتخليها عن دورها في مراقبة واتخاذ كل الاجراءات العامة الكفيلة بالزام اصحاب الشركات اعتماد المعايير المعتمدة علميا في الجودة التي تحفظ السلامة العامة وسلامة المواطنين اثناء اي متغيرات مناخية كانت.
ان "اليازا" وانطلاقا من رسالتها، اذ تهيب بالسلطات العامة اعطاء ملف الاعلانات الضخمة المثبتة بالهياكل الحديد الاولوية في تنظيم هذا الملف الحيوي لحماية المواطنين والحرص على حماية الاملاك العامة والخاصة جراء عدم تنظيم هذا القطاع".