Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
البطريرك الراعي يهنئ المسلمين بعيد الفطر المبارك
2019-5-5
توجه غبطة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بالتهاني الى المسلمين في لبنان والعالم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيا ان يعيده الله على لبنان واهله بالسلام والامن والمحبة.

ورأى غبطته ان يد الغدر الآثم التي تمكنت بخبث عشية العيد من تنغيص فرحة اللبنانيين بسفك دماء اربعة شهداء من الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي على مذبح الوطن لن تتمكن من العبث مجددا بأمننا واستقرارنا ووحدتنا اذا ما واجهناها جميعنا بروح وطنية موحدة لا تعلو فوقها اية مصلحة شخصية.

واجرى غبطته اتصالات هاتفية للمعايدة بكل من سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان وسماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز نعيم حسن متمنيا ان يعيد الله هذا العيد على لبنان واهله بالخير واليمن والسلام.