Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
حملة بعنوان كمشة قمح تجول لسبعة أيام تذكيرا بدور المكرم الحويك
2019-8-13
تنظم لجنة العمل الرسولي التطوعي في جمعية راهبات العائلة المقدسة المارونيات، حملة إجتماعية بعنوان "كمشة قمح"، تذكر بدور المكرم البطريرك الياس الحويك الإجتماعي الإنقاذي خلال الحرب العالمية الأولى من المجاعة التي أودت بحياة ثلث سكان لبنان.

وتندرج هذه الحملة ضمن سلسلة نشاطات السنة الإحتفالية بمناسبة إعلان البطريرك الحويك مكرما، والسنة التحضيرية للإحتفال بالمئوية الأولى لإعلان دولة لبنان الكبير.

تنطلق هذه الحملة من الدير الأم للجمعية في عبرين، ومنه إلى مناطق: البترون، جبيل، جونيه، بيروت، علما الشعب، صغبين، زحلة، دير الأحمر وبشري، وتستمر لمدة 7 أيام من 19 إلى 25 آب الجاري. ويشارك فيها 50 شابة وشابا من مختلف المناطق اللبنانية، يوزعون "كمشة قمح" على سكان المناطق المذكورة مع مطوية (Flyer) تعرف بالحملة.