Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
نشاط البطريرك الراعي من الصرح البطريركي في الديمان
2019-9-10
استقبل البطريرك الماروني الكردينال مار بشاره بطرس الراعي في الصرح البطريركي في الديمان رئيس اتحاد بلديات الكورة كريم بو كريم ورئيس بلدية دار بعشتار اسحق عبود وكاهن الرعية المونسنيور جورج عبود ورئيس بلدية كفرصارون الكورة ميشال الحلو وقد دعا عبود البطريرك لتكريس وتدشين وازاحة الستارة عن تمثال القديس مارون الذي اقامته البلدية بالتعاون مع الاتحاد عند مستديرة البلدة مطلع شهر تشرين الاول .

بعدها التقى غبطته الوزير السابق ابراهيم الضاهر الذي عرض مع البطريرك الاوضاع العامة على الساحة المحلية.

ثم استقبل البطريرك الماروني وفداً من الكهنة البولنديين الذين يقومون برحلة حج الى قنوبين والارز والاماكن المقدسة في لبنان برئاسة المطران ميخايانوخا الذي قدم لغبطته مجلد يحوي صوراً لايقونات كنائس بولندا من تاليفه ورحب البطريرك بالوفد باللغة الايطالية متمنياً لهم زيارة حج مباركة وداعياً الى توطيد العلاقة مع لبنان,

الى ذلك استقبل غبطته رئيس بلدية اميون السابق غسان كرم الذي اشار الى ان الزيارة تقليدية سنوية للترحيب بغبطته في جبة بشري موءكدين على الالتزام الدائم بالتواصل مع هذا الصرح الذي نكن له كل الاحترام والتقدير وقد بحثنا مع غبطته الوضع الاقتصادي الصعب واموراً انمائية تخص منطقة الكورة.

ومن زوار الصرح البطريركي مدير عام وزارة الطاقة والمياه المهندس فادي قمير وعرض معه اوضاع وزارة الطاقة والمياه وما تقوم به الوزارة في سبيل الوصول الى مرحلة تتمكن من خلالها تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

بعدها استقبل غبطته رئيس رابطة مخاتير قضاء بشري الكسي فارس والهيئة الادارية للرابطة وعرض معهم اوضاع قرى وبلدات القضاء ونقلوا اليه تداعيات التأخير في دفع تعويضات المخاتير بعد انتهاء عملهم بعد انشاء الصندوق الخاص وانعكاس ذلك على اوضاعهم المعيشية طالبين بركة البطريرك مشيرين الى ان الزيارة لغبطته جاءت متأخرة هذا العام بسبب سفر رئيس الرابطة الى استراليا.

كما والتقى البطريرك سفيرة تشيلي في لبنان مارثا شلهوب. في زيارة وداعية بعد انتهاء عملها في لبنان وقرب عودتها لاستلام مهامها الجديدة في وزارة الخارجية التشيكية.