Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
كنيسة العذراء الناصرية في عمّان تختتم صلاة المسبحة الوردية الأسبوعية
2019-9-10
من أمام كنيسة العذراء الناصرية بمنطقة الصويفية، غرب العاصمة عمّان، ارتفعت صلوات المؤمنين للبتول مريم، واضعين كل آمالهم وطلباتهم وحياتهم بين يديها، ومؤكدين أن صلاة الوردية ليست حصرًا على شهر أيار، بل هي في كل يوم على مدار العام.

وصلاة المسبحة الوردية هذه، هي امتداد للشهر المريمي، شهر أيار، ينظمها كاهن الرعية الأب أنطون هريمات، منذ أن كان كاهنًا لرعية العذراء أم الكنيسة، بمنطقة ماركا الشمالية، فُتصلى أسبوعيًا، مساء كل الثلاثاء، في الهواء العليل، وسط حضور مميز من مؤمني الرعية، ومن مختلف مناطق العاصمة، وبكافة الأعمار، وتستمر لمدة 100 يوم.

وبعد ختام المسبحة الوردية، أقيمت دورة بشخص السيد العذراء، بحضور النائب البطريركي للاتين المطران وليم شوملي، الذي منح البركة الختامية في نهاية الأمسية المريمية.