Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
قداس في دير صيدنايا بعيد ميلاد السيدة العذراء
2019-9-10
أقيم قداس إحتفالي فى دير سيدة صيدنايا البطريركي لمناسبة عيد ميلاد السيدة مريم العذراء، ترأسه المعاون البطريركي لبطريركية انطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس المطران لوقا الخوري، بمشاركة المطرانين موسى الخوري ويوحنا بطش ولفيف من الكهنة.
وألقى المطران بطش كلمة أكد فيها أن الشعب السوري متمسك بأرضه ومتشبث بجذوره ومبادئه ومتكل على رحمة الله الذى يغمره بمحبته. مؤكدا أن الاحتفال الذي يأتي اليوم فى غمرة تعافي سورية هو إحتفال بعيد محبة وثقة الأخ بأخيه”، داعيا الله أن “يحل السلام على سورية والعالم.
وانطلق الاحتفال في حضور شعبي لافت، الى جانب عدد كبير من مواطني دول عربية وأجنبية، وتضمن موكبا جال شوارع البلدة وصولا الى دير السيدة حيث أقيمت الصلاة بهذه المناسبة المباركة.