Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
البطريرك ساكو يترأس إجتماع هيئة مستشاري البطريركية
2019-9-10
اجتمع بطريرك الكلدان الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو بهيئة مستشاري البطريركية في مقر البطريركية بالمنصور.
إستهل غبطته الإجتماع بموجز عن السينودس السنوي للأساقفة الكلدان (3–13 آب 2019) والنتائج التي تمخض عنها، وألقى الضوء على إشتراك العلمانيين لأول مرة وتشكيل لجنة متابعة لتنفيذ القرارت التي تم إتخاذها. كما أكد على دور لجنة العلمانيين في إعداد ورقة عمل للمؤتمر الكلداني المزمَع عقده.
تبادل المجتمعون الآراء عن القضايا ذات الأولوية، مثل زيارة البابا فرنسيس للعراق، وضرورة الاعداد الجيد لها لأهميتها الدينية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية والاعلامية التي ستعم بالفائدة على بلدنا الحبيب. كذلك تطرق الحديث الى التحضير لمؤتمر الشباب وإجتماع الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط اللذين ستحتضنهما بغداد عام 2020.