Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
تكريم رئيس دير مار أنطونيوس في زغرتا
2019-10-9
أقام المنسق لجنة الاسقفية للحوار المسيحي -الاسلامي في الشمال والملحق الإعلامي في الوادي المقدس الصحافي جوزاف محفوض وعقيلته، غداء تكريميا في دارتهم في عربة قزحيا - قضاء زغرتا، على شرف رئيس دير مار أنطونيوس جديدة زغرتا الأب الدكتور لويس الفرخ ومعهد نورث ليبانون كولدج في الرهبانية اللبنانية المارونية لمناسبة توليه منصبه الجديد.

شارك في العشاء قائد منطقة الشمال العسكرية العميد الركن غازي عامر وعقيلته، قائد معسكر عرمان للتدريب العميد الركن يعقوب معوض وعقيلته، قائد اللواء العاشر في الجيش العميد الركن المغوار حيدر سكينة وعقيلته، نائب قائد فوج المدفعية الثاني في الشمال العقيد الركن ميلاد صليبا وعقيلته وحشد من الاصدقاء والمقربين ومدعويين.

هذا ويستقبل الأب الفرخ وجمهور الدير المهنئين يومي السبت والأحد في 12-13 تشرين الجاري من العاشرة صباحا حتى السابعة مساء في صالون الدير، لمناسبة مناسبة توليه رئاسة دير مار أنطونيوس ومعهد النورث ليبانون كولدج جديدة - زغرتا التابع للرهبانية اللبنانية المارونية.