Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
صدمة في الوسط الإعلامي مع خبر رحيل الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم
2020-1-2
خسر لبنان اليوم ركيزة من ركائز إعلامه الحرّ، اليوم انطفأت شمعة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم عن عمر ناهز الـ 52 عاماً. فارقت الحياة بسبب نوبة قلّبية في شقتها التي تقيم فيها وحيدة في دبي.
نجوى قاسم هي مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية أهمها البرنامج اليومي "حدث اليوم" على قناتي "العربية" و"العربية الحدث".
غطت قاسم على مدى سنوات طويلة أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان. هي من أول الوجوه التي أذاعت نشرة الأخبار في تلفزيون المستقبل وعملت فيه 11 عاماً، قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004.
وفي العام 2006، حصلت قاسم على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام في بيروت. ولقِّبت على موقع قناة العربية بـ "قطعة الكريستال" وسمتها جريدة الرياض السعودية بـ "المراسلة الحربية".
وفي عام 2011 تم اختيارها بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة "أريبيان بزنس"، وحصلت في عام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني. خبر وفاة قاسم شكّلَ صدمة في الوسط الإعلامي، فنعاها إعلاميون وفنانون وسياسيون لبنانيون وعربيون عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.
وآخر أمنية لقاسم في يومها الأخير كانت "يا ربّ عام خير على الجميع، يا رب يا رب يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان."