Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
وفد "تنسيقية الأساقفة" يحتفل بالقداس الإلهي في الكونكاتدرائية البطريركية
2020-1-15
بدأ وفد "تنسيقية الأساقفة" زيارتهم السنوية العشرين إلى الأرض المقدسة، والتي ستقودهم إلى كل من قطاع غزة ومدينة رام الله والقدس الشرقية، على أن تنتهي يوم الخميس المقبل 16 من الشهر الحالي، بإصدار بيان ختامي.
وقد شارك الأساقفة الضيوف في القداس الإلهي الذي ترأسه المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية رئيس الأساقفة بييرباتيستا بيتسابالا، بمشاركة الأساقفة المحليين، وذلك في الكونكاتدرائية البطريركية بالقدس.

واجتمع الأساقفة من جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية في الأراضي المقدسة بهدف، ما وصفوه في بيانهم قبيل الزيارة، "تعزيز الحوار والسلام في الأرض المقدسة، مع الإطلاع على الواقع الرعوي للمسيحيين المحليين في غزة والقدس الشرقية ورام الله".

يذكر أن زيارة تنسيقية الأساقفة من أجل الأرض المقدسة قد بدأت منذ أكثر من 20 عاماً، بدعوة من الكرسي الرسولي، بهدف زيارة ودعم المجتمعات المسيحية المحلية في الأراضي المقدسة، والتضامن معها، كونها تعاني من الوضع السياسي والاجتماعي والاقتصادي للعيش في إسرائيل وفلسطين.