Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
مركز سرطان الأطفال جدد الدعوة لدعم صندوق الإنقاذ
2020-2-4
أعلن مركز سرطان الأطفال في لبنان في بيان أصدره لمناسبة اليوم العالمي للسرطان الذي يصادف اليوم الثلثاء، أنه يعمل راهنا على "تطوير البيانات الخاصة بالسجل الوطني لسرطان الأطفال"، مجددا دعوته المجتمع اللبناني إلى دعم "صندوق إنقاذ" المركز لتمكينه من الاستمرار خلال سنة 2020 في توفير العلاج من دون مقابل لنحو 300 طفل يشكلون 40 في المئة من مجمل حالات سرطان الاطفال في لبنان.

وقال رئيس مجلس أمناء المركز الدكتور سيزار باسيم، ضمن شهادات مسجلة بالفيديو لقياديي المركز سيتم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في إطار حملة عالمية أطلقها الاتحاد الدولي للسيطرة على السرطان (UICC) بمناسبة اليوم العالمي: "الأمر الأكثر شجاعة الذي يمكننا القيام به لمواجهة السرطان هو الاستمرار في التزامنا دعم المرضى وموفري الرعاية والباحثين وجميع المعنيين، والعمل على تعزيز العلاج النوعي العادل، وعلى إتاحة فرص الحصول على العلاج للمزيد من الأطفال والسعي إلى زيادة معدلات الشفاء.
وعالج المركز منذ افتتاحه في نيسان 2002 أكثر من 1740 طفلاً من دون أي كلفة على أهلهم، وقدم نحو خمسة آلاف استشارة طبية، وبلغ معدل نسبة نجاح العلاج 80 في المئة".
أضاف: "نحن نؤمن بقوة مرضى السرطان، وسنواصل مساندتهم، وسنعمل على زرع الأمل لديهم، في انتظار أن يتم إيجاد علاج لجميع المرضى".