Kmag 




قول اليوم
ليس من شأن الله أن يلهم رغبات يستحيل تطبيقها. القديسة تريزا الطفل يسوع


الإسم والشهرة:

البريد الالكتروني:

  

الخبر السار
الله يحبني من السهل أن نقول: الله يحبّنا. نحن نقول ذلك كلّنا. إنما هل كلّ واحد منا قادر أن يقول: "أنا أكيد أنّ الله يحبّني؟" إنّه ليس من السهل أن نقول ذلك. إنما إنها الحقيقة. إنه تمرين مفيد يمكن أن يقوم به كل شخص منا بأن يقول: إنّ الله يحبّني. إنها جذور ضمانتنا، أساس الرجاء...هل الله يحبني حتى في هذه الظروف الصعبة؟ نعم الله يحبني... حتى عندما ارتكب هذا العمل السيء... الله يحبني! (البابا فرنسيس)

أخبار
الإحتفال باليوم العالمي السادس للصلاة من أجل ضحايا الاتجار بالبشر
2020-2-7
يُحتفل في الثامن من شباط باليوم العالمي السادس للتأمل والصلاة من أجل ضحايا الاتجار بالبشر، وقد تم اختيار هذا اليوم بالتزامن مع الاحتفال بعيد القديسة بخيتا، الراهبة السودانية الأصل، التي صارت رمزاً عالمياً لالتزام الكنيسة ضد هذه الظاهرة.
النساء والأطفال وحتى الرجال يمكنهم أن يقعوا ضحية الاتجار بالبشر وهي ظاهرة لا تميّز بين شخص وآخر. وتشير الإحصاءات إلى أن عدد هؤلاء الأشخاص يقدّر بأربعين مليونا حول العالم، تشكل النساء نسبة سبعين بالمائة منهم، فيما تصل نسبة القاصرين إلى عشرين بالمائة.
وإزاء هذا السيناريو المأساوي أعلنت الشبكة الدولية للحياة المكرسة من أجل مكافحة الاتجار بالبشر أنها وفّرت المساعدة إلى أكثر من خمسة عشر ألف شخص من ضحايا هذه الآفة خلال العام 2018 وحده، وهم ممن نجوا من أيدي مستغلّيهم.